الرئيسيه » » حصريا ...تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر بالتعريب و التعليق العربي ( كاملة )

حصريا ...تحميل لعبة فيفا 2018 FIFA للكمبيوتر بالتعريب و التعليق العربي ( كاملة )

حصريا ...تحميل لعبة فيفا 2018  FIFA للكمبيوتر بالتعريب و التعليق العربي ( كاملة )

برابط مباشر كلنا بلا شك نعلم ما هي لعبة فيفا والتى تعتبر اشهر العاب كرة القدم أنها لعبة محاكاة كروية بإمتياز فيها تكون أنت اللاعب الحر الطليق الذى يجوب الملعب ذهاباً و إياباً ليتمكن من تسجيل الأهداف و الحصول على الميداليات .
تعد لعبة فيفا 2018 من الألعاب المتطورة بصفة مستمرة و التي قدرت أن تحجز لنفسها مكانة خاصة ترتقي بها على جميع الألعاب الكروية الأخرى التي تتشابه معها في نفس الخاصية .
كما أن اللعبة توفر للمستخدمين تجربة لعبة شبة حقيقة حيث أن الأتقان و المهارة التي صنع بها جرافيك اللعبة و حرية التحرك باللاعبين و استخدامة بالطريقة التي تروق للاعب تهيئ لة أن فعلاً متواجد على أرض الواقع مما يشعل الحماسة في قلوب جميع الاعبين .
و اليوم سنتعرف معاً على ما هي اللعبة ؟ و ما توفرة للجمهور من مميزات ؟

تعريف لعبة فيفا FIFA

هي لعبة محاكاة كروية يتمكن المستخدمين فيها من لعب العديد من المباريات و البطولات مع الخصوم سواء أكان الخصم فيها هو الكمبيوتر أو أحد الأصدقاء و يتم اللعبة فيها بأكثر من لاعب و نادى مختلف و دوريات مختلفة أيضاً مما سيوفر جو ممتع و مثير أكثر للمستخدمين .

إصدارات لعبة فيفا 2018

هذا في حد ذاتة أخر إصدار تم نزولة من لعبة FIFA 18 لهذا العام و لكن هناك العديد من الإصدارات التي سبقتة واخرها فيفا 2017 و التي لاقت جميعها إعجاب الجميع و قام بتحميلها الملايين من المستخدمين و الشركة المنتجة كل عام تقوم بتطوير اللعبة باستمرار حتي لا يمل منها المستخدم أبداً .

جديد مميزات لعبة فيفا 2018 

  • توفر اللعبة للمستخدمين تقنية عالية في اللعب من حيث جرافيك عالى لأحدث النوادى العالمية بتقنية ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مما يوفر أجواء واقعية أكثر من الإصدارات السابقة للمستخدمين .
  • تتيح اللعبة للمستخدمين اللعبة في العديد من النوادى بأعداد مختلفة من أشهر اللاعبين و مباريات و دوريات متنوعة و ممتعة أكثر من السابق.
  • تمكنك اللعب لوحدك و يكون خصمك هو الكمبيوتر كما يمكنك من اللعب مع صديق لك على أرض الواقع مما سيزيد الحماس.
  • اللعبة سهلة و يمكن التحكم فيها بطريقة بسيطة لذا فليس هناك قلقل من التعامل معها.
  • توفر اللعبة العديد من الخيارات المتنوعة التي فاقت الإصدارات السابقة كالملابس و الأشكال و الدوريات و البطولات و غيرها.
  • اللعبة متوافرة بشكل مجانى ماذا تنتظر قم بتحميلها الأن .
صور










الفيديو


1 التعليقات:

المشاركات الشائعة

سوق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

تابعنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/Mrmagicnet

المشاركات الشائعة